ا
-
السيد، د.أحمد نجاح محمد
الموازنة العامة في جمهورية مصر العربية وفقا للقانون رقم 87 لسنة 2005 [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-23]
-
الطنطاوي، د.هبة الله ثروت إبراهيم
أثر الترويج الإلكترونى على شخصية العلامة التجارية:دراسة ميدانية لآراء طلاب جامعة المنصورة المستخدمين للمواقع الإلكترونية التجارية [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-30]
-
الطنطاوي، د.هبة الله ثروت إبراهيم
العلاقة بين التسويق الإلكتروني وجودة الخدمة دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-17]
ر
-
رية، د.آية الشربيني حسين
العلاقة بين صمت الموظف و النواتج التنظيمية بالتطبيق على معاوني أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-33]
ع
-
عامر، د.رانيا محفوظ السيد
الاتجاهات العالمية للطاقة المتجددة من خلال تنافسية التكلفة (بالتطبيق على الطاقة الشمسية وطاقة الرياح) [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-36]
-
عامر، د.رانيا محفوظ السيد
دور الخدمات اللوجستية وقطاع النقل في دفع عجلة النمو الاقتصادي [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-37]
-
على، د.محمود صلاح الدين سيد محمد
التنظيم القانوني لشرط الدولة الأولى بالرعاية في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-49]
-
على، د.محمود صلاح الدين سيد محمد
تسوية المنازعات التجارية في إطار اتفاقيات منظمة التجارة العالمية [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-55]
م
-
معروف، د.أسماء محمود محمد
تأثير الإعلان الإلكتروني على الصورة الذهنية للعلامة دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-12]
-
معروف، د.أسماء محمود محمد
تأثير الخبرة المباشرة ووسائل الإعلام على تعلم العميل "دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران في مصر" [المجلد 3، العدد 5، 2023، الصفحة 1-15]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند